Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأربعاء, 20 تموز/يوليو 2016 04:00

إطلاق جولة جديدة من صندوق "نيوتن – مشرفة" عن التراث الثقافي

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يعلن المجلس الثقافي البريطاني عن إطلاق جولة جديدة من صندوق "نيوتن – مشرفة" في مجال التراث الثقافي حيث تم فتح باب التقدم لمنح إنتاج البحوث المشتركة للمؤسسات البريطانية والمصرية والتي تصل قيمتها إلى300,000 £، وخلافاً للمنح متعددة القطاعات لصندوق نيوتين مشرفة ،فهذه الدعوة لا تشمل سوى علم الآثار والتراث الثقافي، وترحب بالشراكة مع المؤسسات المصرية والإنجليزية الأكاديمية وغير الأكاديمية (الجامعات / مراكز البحوث، المتاحف )ومواقع التراث ومنظمات التراث الثقافي الحكومية و الغير الربحية.

يرجى العلم بأن هذه المنحة لم تتم بمشاركة صندوق تنمية العلوم والتكنولوجيا(STDF) ؛و بالتالي لن يشارك في تمويلها; لذا سوف يحتاج المتقدمين المصرين إلى تقديم أدلة على مساهمات التمويل المتناسب. ويمكن لهذه المساهمات أن تكون عينية أو نقدية.

آخر موعد للتقدم لهذه المنح هو 19 سبتمبر 2016.

لمزيد من المعلومات: -https://www.britishcouncil.org/education/science/current2016-july-links-institutional-opportunities/newton

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 376 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 20 تموز/يوليو 2016 11:08