Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأربعاء, 18 كانون2/يناير 2017 09:49

القاضى: استمرار مواكب الشهداء يزيد إصرارنا على الحياة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكدت جامعة بنها اليوم أن استمرار تضحيات أبنائنا من شهداء القوات المسلحة الباسلة والشرطة كل يوم لن يرهب جموع المصريين ولن يتراجع معه إصرار المصريين على المضى قدماً فى الحفاظ على وطنهم وإعادة بناءه على أسس العدل والحق والسلام.
وأكدت الجامعة على ان الإرهاب الغاشم والجبان لن يزيد المصريين إلا عزيمة وإصرار على أن تستمر الحياة على أرض مصر بما يحقق الأمن والاستقرار لأبنائها. وأكدت الجامعة مجدداً رئيساً ونواباً وعمداء ووكلاء وعاملين وطلاباً مع وقوفها صفاً واحداً فى مواجهة الإرهاب والإرهابيين، كما أكدت الجامعة على ثقتها فى أبناء مصر من رجال القوات المسلحة والشرطة وفى قدراتهم على دحر وهزيمة الإرهاب والإرهابيين، كما توقن الجامعة أن مصر قيادة وشعباً تقود معركة شرسة مع الإرهاب وتواجه حرباً ضروساً من الخارج والداخل إلا أن مصر وأبنائها قادرين بفضل الله وتكاتفهم على التصدى لكل المؤامرات التى تحال لها. ومن جانبه أكد الدكتور / السيد القاضى - رئيس الجامعة على أن إرادة الحياة لدى المصريين سوف تنتصر على كل قوى الشر والعدوان التى تسعى إلى هدم الوطن بكل ما أوتت من قوة. وقال القاضى أن استمرار مواكب الشهداء كل يوم يزيد المصريين إصراراً على الحياة ويزيدهم قدرة على الثبات فى مواجهة المؤامرات ويزيد رغبتهم فى الوقوف كالبنيان المرصوص خلف القيادة السياسية وخلف الدولة لتحقيق مزيداً من الأمن والإستقرار ومواجهة كافة المشكلات التى تعانى منها جميعاً نتيجة الظروف التى يشهدها الوطن منذ سنوات. « رحم الله أبنائنا من الشهداء وأيدنا بنصر من عنده إنه على كل شيء قدير» 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 614 مرات