Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأحد, 26 شباط/فبراير 2017 10:48

المجلس الأعلي للجامعات يشيد بمنتدي حوار تطوير التعليم الذي نظمته جامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشاد المجلس الاعلي للجامعات بمنتدي الحوار الأول للجامعات المصرية « نحو تعليم أفضل» لمناقشة تطوير التعليم في مصر، والذي نظمته جامعة بنها في الفترة ما بين 22-25 من الشهر الجاري، كما أشاد المجلس برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتنظيم المنتدي والقائمين عليه وبمن شاركوا فيه، جاء ذلك في كلمة الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها، خلال الحفل الختامي للمنتدي، حيث حضر رئيس جامعة بنها صباح اليوم جلسة المجلس الأعلي للجامعات، ثم توجه إلي حفل ختام منتدي تطوير التعليم. 
ووعد رئيس جامعة بنها المشاركين خلال الحفل الختامي للمنتدي والذي حضره الدكتور/ محمد النشار- وزير التعليم الأسبق، بإقامة هذا المنتدي كل عام وفي نفس الموعد بجامعة بنها. ووجه القاضي الشكر لوزير التعليم العالي ومحافظ القليوبية لرعايتهم هذا المنتدي، كما وجه الشكر لكل من شارك في المنتدي، وللهيئة المنظمة له. الجدير بالذكر أن حفل ختام منتدي تطوير التعليم بجامعة بنها قد شهد عرض للتوصيات التي توصل اليها كل من أعضاء هيئة التدريس والمعاونين لهم والطلاب ومؤسسات المجتمع المدني، لتطوير التعليم في مصر، كما شهد الحفل عرض موسيقي متنوع من طلاب جامعة بنها، وتم تكريم كل المشاركين في المنتدي.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 519 مرات