Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأحد, 26 شباط/فبراير 2017 10:52

وزير التعليم الأسبق يشكر جامعة بنها علي فكرة ورعاية وتنظيم منتدي تطوير التعليم المصري

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وجه الدكتور/ محمد النشار- وزير التعليم الأسبق، الشكر لجامعة بنها علي إقامة منتدي الحوار الأول للجامعات المصرية «نحو تعليم أفضل» لمناقشة تطوير التعليم في مصر، وقال: أشكر جامعة بنها علي فكرة ورعاية وتنظيم هذا المنتدي والذي يعد تواصل فعلي بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمجتمع المدني.
وأضاف النشار أن جامعة بنها تسعي لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الشعب المصري، جاء ذلك خلال حضوره حفل ختام منتدي تطوير التعليم بجامعة بنها والذي شهد عرض للتوصيات التي توصل إليها كل من أعضاء هيئة التدريس والمعاونين لهم والطلاب ومؤسسات المجتمع المدني، لتطوير التعليم في مصر، كما شهد الحفل عرض موسيقي متنوع من طلاب جامعة بنها، وتم تكريم كل المشاركين في المنتدي. وطالب الوزير الأسبق المجلس الأعلي للجامعات بتبني هذا المنتدي بشكل سنوي بجامعة بنها. 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 508 مرات