Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأربعاء, 17 أيار 2017 09:50

مجلس القيادات يكرم فريق من الحماية المدنية لمشاركته في إخماد حريق محدود بحاسبات بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وجه الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها الشكر للأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية ورجال الحماية المدنية بالمحافظة لسرعة تحركهم للسيطرة علي حريق محدود شب بجوار السور الداخلي لكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة.
كما قدم رئيس الجامعه للواء/ أنور سعيد - مدير أمن القليوبية الشكر علي سرعة الإستجابة للبلاغ الذي تقدمت به إدارة الأمن الإداري بالجامعة، وكذلك قدم القاضي شكره وشكر جامعة بنها للواء/ أشرف زكي - مساعد مدير الأمن للحماية المدنية بالقليوبية وقيام رجال الحماية المدنية بالتأكد من السيطرة علي الحريق وإطفائه. وقام رئيس الجامعة بتكريم فريق الحماية المدنية خلال إنعقاد مجلس القيادات في إجتماعه الدوري الذي عقد مساء اليوم بحضور عمداء الكليات وعدد من مستشاري رئيس الجامعة. والمكرمون هم أمناء شرطة وليد الصياد وصابر محمود وأيمن رزق. 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 634 مرات