Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأربعاء, 17 أيار 2017 09:53

فى إتحاد طلاب جامعة بنها القادم ... إختيار ممثل للطلبة الوافدين

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استعرض مجلس قيادات جامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة فى إجتماعه اليوم المشكلات التى تواجه عدداً من الطلبة الوافدين الدارسين بعدد من كليات الجامعة. ووافق المجلس على إختيار أحد الطلاب الوافدين لخوض الإنتخابات الطلابية القادمة ليصبح عضواً فى إتحاد طلاب الجامعة ممثلاً للطلبة الوافدين الدراسين بجامعة بنها على أن يقوم الطلبة بإختيار ممثلهم فى الإتحاد. 
وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الإلتزام بالجداول الدراسية المعلنة من قبل الكليات وعدم تأخير المحاضرات المقررة للطلبة الوافدين الذين يحضرون من بلادهم لحضورها ويتحملون تكلفة مالية مرتفعة. وأكد القاضى على أهمية الحفاظ على المستوى الأكاديمى لكل كلية مع إبداء المرونة فيما يتعلق بالطلاب الوافدين بما لا يخل بجودة العملية التعليمية أو يؤثر بالسلب على سمعة الجامعة وكلياتها العلمية. 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 525 مرات