Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الخميس, 01 حزيران/يونيو 2017 07:28

بروتكول تعاون بين جامعة بنها وتعليم القليوبية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وقع الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها والسيد/ طه عجلان - وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية في مكتبه بالجامعة برتوكول تعاون بين الجامعة والمديرية، يتضمن إنشاء مواقع الكترونية للمدارس الحكومية التابعة للمحافظة بمدينة ومركز بنها من أجل سهولة التواصل بين المسئولين ومتابعة انشطة المدارس مما يساعدها في الحصول علي إعتماد الجودة.
كما ستقوم الجامعة بتحمل تكاليف إنشاء نحو 70 نطاق للمدارس بمدينة ومركز بنها بالإضافة الي أن الجامعة ستقوم بتوفير خدمة استضافة المواقع من خلال توفير مواقع إلكترونية للادارات التعلمية بمحافظة القليوبية وينص البروتكول علي النشر في مواقع المدارس كمسئولية لمديرية التربية والتعليم علي ان تتولي الجامعة تدريب فريق ادخال البيانات بالمديرية. 
وأشار القاضي إلي أن الجامعة علي استعداد الي مزيد من التعاون مع مديرية التربية والتعليم من اجل مزيد من الترابط بينهما مشيرا الي أهمية اعداد وتدريب المدرس من أجل تقديم رسالته وللحد من الدورس الخصوصية. 
كما رحب وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بالتعاون بين الجامعة بمختلف كلياتها والمديرية، مشيرا الي اهمية الدور الذي تلعبة الجامعة في الارتقاء بجودة العملية التعلمية في التعليم قبل الجامعي من خلال التعاون بين عدد من كليات الجامعة والمدارس الحكومية التي تقع في نطاق محافظة القليوبية. 
يذكر أن الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور/ هشام ابو العنين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدرسات العليا والبحوث قد شهدا مراسم توقيع البرتوكول، كما شهده الدكتور/ غازي عصاصة - مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية. 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 524 مرات