Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأحد, 04 حزيران/يونيو 2017 07:33

فى رسالة شكر من إحدى طالبات بنها لرئيس الجامعة وعدت وأوفيت سيارة الإسعاف وصلت مشتهر

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تلقى الدكتور/ السيد القاضى - رئيس جامعة بنها رسالة من الطالبة/ هالة عبدالرحمن - رئيس اتحاد طلبة المدن الجامعية تشكره فيها على تحقيق وعده بتوفير سيارة إسعاف دائمة فى المدينة الجامعية بمشتهر لمواجهة أى طارئ مرضى. 
وقالت الطالبة فى رسالتها إلى الدكتور/ القاضى السلام عليكم معالى الرئيس المحترم اليوم تواجدت السيارة البديلة لسيارة الإسعاف فى المدينة الجامعية بمشتهر فقد وعدت ونفذت وعدك. وتابعت الطالبة والله تعجز الكلمات عن وصف انسانيتكم عاملتنا فعلا كابنائك وحرصك الشديد على اطمئننا وعلى صحتنا وإستقرارنا بتوفير سيارة الإسعاف لمدينة مشتهر لأى ظروف طارئة. وقالت الطالبة نيابة عن جميع طلاب المدينة اقدم إجلالى واحترامى وعظيم شكرى لسيادتكم .. فمحبة الطلاب بحار لاتجف أعانكم الله وسدد خطاكم. من جانبه وجه الدكتور/ السيد القاضى الشكر للطالبة/ هالة قائلاً فى رده ابنتى العزيزة تحية مني إلي كل ابنائي وبناتي الطلبة والطالبات وكل عام وأنتم بألف خير ورمضان كريم وأنا دائماً ما أكون فى قمة سعادتي وأنا معكم في بيتكم وأشعر ما تشعرون به وأقدر ثقتكم بى وهذا ما يجعلنى أن أتحدى الصعاب من أجل رفعة جامعتنا والإرتقاء بها .. اكرر لكم شكرى وتقديرى. 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 809 مرات