Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الثلاثاء, 04 تموز/يوليو 2017 11:29

القاضي لممثلي طلاب الجامعة نحن في بنها أسرة واحدة تشارك في بناء الوطن

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها خلال لقاءه بممثلي طلاب الجامعة بقاعة مجلس الجامعه ظهرأمس في مناسبة إحتفال الجامعة والطلاب بذكري ثورة 30 يونيو المجيدة علي أهمية التلاحم بين جميع العاملين في الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، والعمل بروح الأسرة الواحدة.
ووجه القاضي الشكر لطلاب الجامعة الذين يتفاعلون مع أحداث وطنهم، ويؤكدون في كل مرة مدي انتمائهم للوطن، وطالبهم بالمشاركة في المزيد من المبادرات التي تطلقها جامعة بنها بإعتبار أن طلاب الجامعة هم القادرين علي إحداث التغيير الإيجابي لصالح المستقبل. وأكد رئيس الجامعة علي أهمية تنمية مهارات الإتصال وخدمة المجتمع لدي طلاب جامعة بنها بجانب الإهتمام بالعملية التعليمية ذاتها. وقال القاضي أن الجامعة تسعي لتخريج طلاب مميزين قادرين عل إقتحام سوق العمل، مؤكداً أن عدد من التقييمات الأخيرة التي أظهرت مدي تقدم الجامعات المصرية، أكدت أن خريجي جامعة بنها يحظون بطلب من سوق العمل. وتحدث القاضي عن زيارته للأنفاق الجديدة التي يتم إنشاءها الأن تحت قناة السويس ، وأن هذه المشروعات الضخمة التي تحتاج إلي عمالة كثيرة كما قال اللواء/ كامل الوزير- رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، علي الرغم من شكوي عدد كبير من الشباب من عدم وجود فرص عمل. وطالب القاضي الشباب بالمشاركة في بناء الوطن من خلال العمل في المشروعات القومية العملاقة التي يتم انشاؤها لتضاف إلي أصول الدولة المصرية وتمثل ثروات جديدة، المستفيد الأول منها هم الشباب. وقال: أن لدي جامعة بنها تجارب رائدة في تنظيم رحلات طلابية لأبنائها لزيارة تلك المشروعات والوقوف علي حقيقة الإنشاء والهدف منها، لأن من شاهد ليس كمن سمع، وأضاف أن الطلاب يعودون من مثل هذه الرحلات سعداء متحمسين للمساهمة في بناء المستقبل. 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 486 مرات