Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأحد, 13 آب/أغسطس 2017 07:30

جامعة بنها في ورشة عمل عن التصنيف الدولي للجامعات

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افتتح الدكتور/ عصام خميس- نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورشة عمل التي عقدت بأكاديمية البحث العلمي والتي نظمتها وزارة التعليم العالي بالتعاون مع بنك المعرفة المصري وشاركت في أعمالها عدد من الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والمراكز البحثية، وممثلين عن بنك المعرفه ودار النشر العالمية. 
وكانت جامعة بنها قد شاركت في أعمال ورشة العمل بحضور الدكتور/ ناصر الجيزاوي - وكيل كلية الزراعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعضو اللجنة العليا للتصنيف الدولي للجامعات. عقدت الورشه بهدف توحيد أسماء وعناوين الجامعات في النشر العلمي وربطها برابط مشترك بقواعد بيانات. scopus و lsl وبحثت الورشة تأثير ذلك الرابط على تحسين مؤشرات البحث العلمي على مستوى الجامعة وعلى المستوى القومي المصري، وكيفية مساهمة الربط بقواعد البيانات في رفع تصنيف الجامعات المصريه دولياً. صرح بذلك الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، مضيفاً أن جامعة بنها تولي أهمية كبيرة لملف النشر العلمي لما يمثله من قيمة في التأثير علي تصنيف الجامعة دولياً وتحسين سمعتها الأكاديمية في مختلف التصنيفات العالمية الكبيرة. ومن جانبه أكد الدكتور/ ناصر الجيزاوي أن جامعة بنها تعمل علي تحسين جودة المخرجات الخاصة ببياناتها، التزاماً بقواعد بيانات اسكوبس التي أصدرتها دار النشر العالمية«سفير». 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 616 مرات