Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأربعاء, 20 أيلول/سبتمبر 2017 07:45

فى أول إجتماع لمجلس الجامعة فى العام الدراسى الجديد القاضى : لاتجاوزات فى توزيع الكتاب الجامعى

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شدد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها على أهمية عرض الكتب الدراسية على مجالس الأقسام العلمية ولا يتم طرح أى كتاب على الطلاب إلا بعد موافقة مجلس القسم المختص على المادة العلمية التى يتضمنها الكتاب من خلال تشكيل لجنة علمية يتم عرض الكتاب عليها وموافقتها على محتواه العلمى. 
وشدد رئيس الجامعة خلال الإجتماع الأول لمجلس الجامعة فى العام الدراسى الجديد والذى عقد عصر أمس الثلاثاء على عدم بيع الكتاب الدراسى إلا من خلال مراكز بيع الكتاب الجامعى على أن يتم منع بيع الكتاب من خلال عضو هيئة التدريس مؤلف الكتاب. وطالب رئيس الجامعة بضرورة إيداع نسخة من الكتاب الجامعى فى مكتبة الكلية حتى يستطيع الطالب الإطلاع على الكتاب دون أن يضطر لشرائه. وأكد الدكتور/ القاضى على ضرورة الإلتزام بسعر الكتاب المحدد من قبل مجلس التعليم والطلاب وعدم تجاوز الأسعار التى حددتها اللجنة المشكلة من المجلس لهذا الغرض. وأكد رئيس الجامعة على أهمية قيام عمداء الكليات بمراجعة الأسس التى يتم من خلالها توزيع الكتاب الجامعى ومراعاة تخفيف الأعباء على الطلاب وأسرهم. وأكد على أهمية إقامة حوار بين الطلاب والأساتذة وتبادل الآراء والأفكار لصالح تطوير العملية التعليمية بما يعود على الطلاب بالفائدة من خلال تخريج طلاب على مستوى علمى مرتفع. 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 853 مرات