Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأربعاء, 20 أيلول/سبتمبر 2017 07:47

مليون جنيه لتمويل الأبحاث التطبيقية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها على توفير مبلغ مليون جنيه من ميزانية الجامعة لتمويل 40 بحثاً تطبيقياً بهدف خدمة المجتمع وتقديم حلول للمشكلات التى يعانى منها المجتمع بالإضافة إلى إعتماد مليون ونصف جنيه لتمويل 5 مشروعات بحثية تخدم المشروعات القومية العملاقة التى تقيمها الدولة. 
وقال القاضى أن الجامعة تشجع البحث العلمى وتدعمه لصالح المجتمع وحتى تكون الجامعة شريكاً فى خطط التنمية بما تضمه من كفاءات علمية. جاء ذلك خلال رئاسة القاضى للإجتماع الأول لمجلس الجامعة فى بداية العام الدراسى الجديد والذى عقد مساء أمس الثلاثاء بحضور نائبا رئيس الجامعة وعمداء الكليات. 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 426 مرات