Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأحد, 09 كانون1/ديسمبر 2018 04:21

مؤتمر بجامعة بنها عن أحدث التقنيات البصرية وعمليات تصحيح الإبصار لمرضي العيون

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقد يوم الخميس المؤتمر الخامس والثلاثين لقسم طب وجراحة العيون بكلية الطب بجامعة بنها وتحت رعاية الدكتور/ حسين المغربي - رئيس الجامعة وبمشاركة16 استاذ من 9 جامعات مصرية من القاهرة وعين شمس والأزهر والزقازيق وطنطا والمنوفية والإسكندرية والمنصورة بالإضافة إلي أساتذة من القسم.
ومن جانبة أكد الدكتور/ أشرف الشايب - رئيس المؤتمر ورئيس قسم العيون علي أن المؤتمر يناقش عمليات تصحيح الإبصار إبتداء من الفحصوصات التي تجري للمريض وكيفية إختيار العملية المناسبة لة مع شرح تفصيلي لكل هذة العمليات بما فيها من عيوب ومميزات بالإضافة إلي شرح لمضاعفات أي عملية وكيفية التعامل معها. وأشار الشايب إلي أن المؤتمر يشمل لقاءت حية عبر الفيديو كونفرانس مع أساتذة من خارج مصر من جامعات في سوريا وانجلترا مع إعطاء الفرصة للأساتذة الحاضرين للمناظرة ومناقشة المتحدثين من خارج مصر. وأضاف الشايب إلي أن عمليات تصحيح الإبصار تعتبر أحدث التقنيات البصرية التي تجري لمرضي العيون وقد شهدت في السنوات الأخيرة تطوراً ملحوظاً وهائلاً في السنوات الأخيرة ولذلك كان الإختيار علي عمليات تصحيح الإبصار لتغطية هذة التطورات وإلقاء الضوء علي أحدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال.

قراءة 227 مرات