Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأحد, 14 نيسان/أبريل 2019 11:15

ندوة تعريفية بمنح هيئة «فولبرايت» بجامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نظم مكتب العلاقات الدولية بجامعة بنها ندوة تعريفية بمنح هيئة فولبرايت لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب وذلك تحت رعاية الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة. وقال الدكتور/ ناصر الجيزاوي - المشرف علي قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة أن مكتب العلاقات الدولية بجامعة بنها يهدف الي نشر الوعي بالمنح والمشاريع الدولية التي تقدمها الجهات الدولية المعروفة لزيادة استفادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين من هذه المنح، مشيراً أن هذه الندوة تأتي تأكيداً علي أهمية المنح التي تقدمها هيئة فولبرايت نظراً لتضمنها مختلف التخصصات.
وتحدث آسر هاني وريم عزيز مسئولي البرامج بهيئة فولبرايت عن البرامج والمنح المتاحة بالهيئة للطلاب الذين يرغبون فى إستكمال مرحلة الدراسات العليا لمنح درجة جامعية، والمنح للمدرس المساعد بلغة أجنبية فى الولايات المتحدة الأمريكية (FLTA) ومنحة فولبرايت للعلوم والتكنولوجيا الدولية، ومنحة العلوم والتكنولوجيا وهى لدراسة الدكتوراه فى مجال التكنولوجيا والعلوم أو الهندسة. الجدير بالذكر أن منح فولبرايت هى منح فى مختلف التخصصات وبالإضافة إلى منح العلوم والتدريس يوجد منح فى الفنون المسرحية والفنون البصرية والرياضيات ودورات دراسية متعددة التخصصات. ويتكفل برنامج فولبرايت بالرسوم وبالكتب الدراسية وبمصاريف السفر وبالتأمين الصحى وبالراتب وبتكاليف المعيشة خلال فترة الدورة الدراسية.

قراءة 82 مرات