Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الثلاثاء, 14 أيار 2019 11:33

جامعة بنها تبدأ في تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها أمس وفد منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء الذي ضم العميد/ محمود يحيى والمهندس/ كرم خليفة والأستاذة/ أسماء حسن - مديرو متابعة منظومة الشكاوى الحكومية للجهات الخارجية لتنفيذ ورشة عمل لربط الجهات التابعة للجامعة والرد على الشكاوى من خلال المنظومة.
وقال رئيس جامعة بنها إنه بحث مؤخراً مع الدكتور/ طارق الرفاعي - مدير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء والعميد/ أيمن جمال - مدير متابعة الجهات الحكومية قرار رئيس الجمهورية الخاص بتفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والرد عليها إلكترونياً داخل 19 وحدة على مستوى الجامعة وكلياتها الخمسة عشر والمستشفيات والمدن الجامعية. وأكد «السعيد» أن جامعة بنها بدأت في تفعيل منظومة الشكاوى الجديدة وتحويل الشكاوى الورقية إلى إلكترونية لضمان سهولة استقبال وتسجيل الشكاوى وسرعة الفحص والرد عليها بما يضمن توفير الوقت والجهد، مشيراً إلى الإعلان عن المنظومة الجديدة للشكاوى من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة، وجاريٍ تنظيم ورش عمل ونشر ملصقات تعريفية بالمنظومة داخل جامعة بنها والوحدات التابعة لها. وأشار العميد/ محمود يحيى - مدير متابعة منظومة الشكاوى الحكومية للجهات الخارجية إلى أن اللقاء يأتي تنفيذا لتكليفات الدكتور/ مصطفى مدبولى - رئيس مجلس الوزراء، والدكتور/ طارق الرفاعي - مدير منظومة الشكاوى الحكومية بتيسير سبل تواصل المواطنين مع الحكومة والتفاعل السريع مع رسائلهم وشكاواهم والرد عليها إلكترونياً وأوضح أن جامعة بنها تعد من أوائل الجامعات الحكومية، التي بدأت في تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة كجهة مستقلة عن وزارة التعليم العالي، مشيراً إلى تنظيم ورشة عمل لربط الجهات التابعة للجامعة والرد علي الشكاوى من خلال المنظومة الجديدة، بحضور ممثلى الكليات والمستشفى الجامعي والمدن الجامعية وإدارة الجامعة. وأضاف أنه يتم تلقي الشكاوى من خلال الرابط التالى:-
www.shakwa.eg
وأيضاً الاتصال بالخط الساخن على رقم (16528) أو تطبيق «إيجابى» عبر التليفون المحمول.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 90 مرات