Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الخميس, 16 أيار 2019 09:32

رسائل علمية تخدم نتائجها الصناعة والمجتمع بيوم التميز العلمي الخامس بجامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

صرح الأستاذ الدكتور/ ناصر الجيزاوي – المشرف على العلاقات الثقافية والتعاون الدولي ومشروعات التطوير بقطاع الدراسات العليا، بأنه في ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور/ جمال السعيد – رئيس جامعة بنها، وإستعداداً لتنظيم يوم التميز العلمي السنوي، فإنه سيتم تكريم أفضل رسائل الماجستير والدكتوراه التي تم منحها العام الماضي بكليات جامعة بنها، والتي تفيد نتائجها قطاع الصناعة وخدمة المجتمع.
وأشار سيادته إلى أنه سيتم تشكيل لجنة برئاسة الأستاذ الدكتور/ ماهر حسب النبي خليل – مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمي لفحص الترشيحات المقدمة، لإختيار من سيتم تكريمة في يوم التميز العلمي لعام 2019.
على من يرغب في التقدم من السادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين بجامعة بنها ملئ النموذج، وإرساله على البريد الإلكتروني التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، في خلال خمسة عشر يوما من تاريخ الإعلان على الموقع.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 90 مرات آخر تعديل على الخميس, 16 أيار 2019 09:34