Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأحد, 14 تموز/يوليو 2019 10:17

رئيس جامعة بنها يؤكد على الإستفادة من صلاحيات وتفويضات الكليات

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها على الإستفادة من جميع الصلاحيات والتفويضات التى منحتها إدارة الجامعة لعمداء الكليات والوحدات التابعة لها واستقلالية اتخاذ القرار فى إطار من الضوابط الحاكمة وتحمل المسئولية الواجبة مشيراً إلى ضرورة التعاون الكامل بين الإدارة الأكاديمية والإدارية فى الكليات بما يحقق الإلتزام والإنضباط فى العمل.
جاء ذلك خلال لقاء «السعيد» بأمناء الكليات على مستوى الجامعة بحضور أمناء الجامعة المساعدين لشئون خدمة المجتمع والشئون المالية والشئون الإدارية.
وأشار السعيد إلى أن هناك تحديات كبيرة تواجهها الجامعات حالياً وهو ما يتطلب منا التحرك سريعاً والعمل لتحقيق الرؤية التي تنشدها جامعة بنها حيث تتميز بوجود كليات في أماكن مختلفة ومتفرقة على مستوى المحافظة وبالتالي تقديم خدمة مجتمعية لأكبر عدد من المستفدين.
وأوضح السعيد أن الوحدات ذات الطابع الخاص هي مستقبل الجامعة باعتبارها أحد الروافد والأذرع الرئيسية لتنمية الموارد الذاتية للجامعة مشيراً إلى أن الجامعة تدعم الوحدات من خلال مجموعة ضوابط تضعها الجامعة لحمايتها دون المساس باستقلاليتها وحريتها في العمل وذلك من خلال فكر ورؤية وخطة عمل مستقبلية واضحة لهذه الوحدات.
وطالب رئيس جامعة بنها القيادات الإدارية وأمناء الكليات بترسيخ ثقافة المؤسسة والعمل الجماعى وإتقان قيم العمل الإيجابية مشيراً إلى أن جميع الوظائف يتم الإعلان عنها ويتقدم لها كل من لديه القدرة على تحمل المسئولية واتخاذ القرار والرغبة في العمل ويتم اختيار الأصلح والأفضل والأكفأ.
كما أكد السعيد على ضرورة التواصل المستمرة مع إدارة الجامعة للرد على أى استفسارات والحفاظ على موارد الجامعة واستثمارها الإستثمار الجيد.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 81 مرات