Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الخميس, 18 تموز/يوليو 2019 09:22

اعلان هام

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فتح باب القبول للدورة الخامسة لجامعه الطفل لعام ٢٠١٩ وذلك يوم الأحد الموافق ٢١ يوليو ٢٠١٩ في تمام الساعه الواحدة ظهرا علما بان باب التسجيل يغلق تلقائيا في كل جامعة علي حدي وذلك عند اكتمال الاعداد المطلوبة وكما يرجي العلم ان شروط التسحيل والقبول لهذا العام هي كما يلي:

اولا التسجيل فقط للطلاب الجدد الذي لم يسبق لهم التقدم لجامعه الطفل والدراسه بها - علما بان كل الطلاب المقيدين والمسجلين من قبل بجامعه الطفل سوف يتم استكمال دراستهم تباعا دون التسجيل مره اخري شرط التزامه بالحضور وعدم تخلفه عن الحضور

ثانيا الشروط والأحكام الخاصه بجامعه الطفل:
-----------------
• التسجيل متاح للفئه العمريه من ٩ الي ١٠ سنوات و ٦ شهور ٢٠١٩ بشرط ان لا يقل عمر الطفل عن ٩ ولا يزيد عن ١٠ سنوات و ٦ اشهر.
القبول باولوية التقدم واسبقية تسجيل الاطفال وفي حاله تسجيل اي بيانات غير صحيحه او خاطئة يعتبر التسجيل لاغي
• التسجيل يكون الكتروني فقط ولا يوجد اي سبيل لتسجيل الطفل الا من خلال لموقع الالكتروني فقط وذلك في الموعد المعلن بالاعلي.
• النظام الإلكتروني يسمح بتسجيل الطفل مره واحده فقط وسوف يتم ذلك من خلال التأكد من الرقم القومي لكل طفل في حاله التلاعب في التسجيل سوف يلغي تسجيل الطفال نهاىيا.
كل جامعة يتم اكتمال الاعداد بها تختفي تلقائيا من قائمة التسجيل
• لا يحق لاي طالب طلب النقل من والي جامعه اخري مهما كانت الظروف وفي حاله عدم حضورة بالجامعه المسجل بها وذهابه لجامعه اخري سوف يتم رفض قبوله بالجامعه الأخري وايضاً اسقاط حقه في الجامعه المسجل بها.
• الاطفال مسؤوليه ذويهم وأولياْ امورهم من والي مقر الدراسه بالجامعه، والاكاديميه والجامعه غير مسؤولين عن الاطفال قبل استلامهم باليوم الدراسي او بعد انتهاء اليوم الدراسي واستلام اولياء الأمور لهم.
• تعلن مواعيد الدراسة طبقا للظروف الوقتيه المتاحة وفي حاله تخلف اي طفل عن الحضور فهذا يسقط حقه في منحه جامعه الطفل ولا يحق لولي أمره المطالبه باستكمال البرنامج او الانتقال لجامعه اخري.
• برنامج جامعه الطفل موحد بكافه الجامعات بنسبه تتعدي ٨٥% لذا يتقدم الطلاب للتسجيل بالجامعه طبقا لمربعهم السكني لعدم وجود اي اختلاف في المنهج الأساسي بين الجامعات
• برنامج جامعه الطفل هو تابع لاكاديميه البحث العلمي والتكنولوج

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 55 مرات