Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الخميس, 08 آب/أغسطس 2019 10:13

رئيس جامعة بنها يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها، وفدًا من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة نيافة الأنبا مكسيموس، أسقف مدينة بنها وقويسنا وتوابعها، والقمص جرجس زكي، كاهن كنيسة السيدة العذراء في بنها، وبحضور رفعت نان أمين الجامعة المساعد للشؤون الادارية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك.
ورحب رئيس جامعة بنها بالأنبا مكسيموس ومرافقيه معبرًا عن اعتزازه وتقديره لزيارتهم جامعة بنها داعيًا الله عز وجل أن يعيد على مصر وشعبها العظيم هذه الأيام بالخير واليمن والرخاء.
وأكد «السعيد» خلال اللقاء على الروابط القوية والعلاقات الأخوية التى تجمع بين أبناء محافظة القليوبية والشعب المصرى وهو الذى يظهر جلياً فى الأعياد الدينية والمناسبات الوطنية المختلفة.
من جانبه، عبر نيافه الأنبا مكسيموس، عن خالص التهنئة لأسرة جامعة بنها وأبناء محافظة القليوبية بحلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدا على روح المحبة والإخاء التى تربط نسيج الشعب المصري، وتحقق الانتماء وتزيد من أواصر الأخوة بين كل أطيافه

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 31 مرات