Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأربعاء, 11 أيلول/سبتمبر 2019 10:29

وزيري التعليم العالى والاتصالات يتفقد جناح كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعي بجامعة بنها في معرض الابتكار والذكاء الاصطناعي

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تفقد الدكتور/ خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالى والبحث العلمي، والدكتور/ عمرو طلعت - وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور/ محمد لطيف - أمين المجلس الأعلى للجامعات جناح كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعي بجامعة بنها في المعرض المقام على هامش المؤتمر العلمي الاول للذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات.
وقالت الدكتورة/ هالة زايد - عميدة الكلية انة تم عرض اثنين من مشروعات تخرج الطلاب بها والتي حازت على اهتمام الحضور بالمعرض مشيرة إلى ان المشروعان يندرجان تحت تطبيقات الذكاء الاصطناعي.
واشارت زايد إلى ان المشروع الأول هو ذراع روبوت للتعامل عن بعد مع المواد الخطرة والثاني هو تطبيق لإنترنت الأشياء مع تقنيات الذكاء الإصطناعي في مجال الزراعة وكلا من المشروعين حصلا عن دعم من أكاديمية البحث العلمي.
واضافت أن المشروع الثاني وصل للتصفيات النهائية لمسابقة DELL-EMC من ضمن أفضل 10% من المشروعات المقدمة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وعددها 350 مشروعا.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 33 مرات