Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأحد, 22 أيلول/سبتمبر 2019 10:35

جامعة بنها تحصل على جائزة التميز في مسابقة الروبوت العالمية بالصين

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حصل فريق كلية الهندسة بشبرا - جامعة بنها على جائزة التميز فى مسابقة الروبوت العالمية فى الصين والمقامة على هامش منتدى اتحاد جامعات طريق الحرير بجامعة شيان الصينية.
وقال الدكتور ناصر الجيزاوى المشرف على الدراسات العليا والعلاقات الدولية ان فريق جامعة بنها نجح فى اجتياز التصفيات المختلفة للمسابقة وحصل فريق هندسة شبرا على جائزه التميز ومكافأة مالية بقيمة ٢٠٠٠ ايوان بعد أن حصل على المركز السابع فى المسابقة من اجمالى ٣٢ مشارك من مختلف جامعات العالم.
من جانبه وجه الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها التهنئة لفريق كلية الهندسة بشبرا وطلاب الجامعة المشاركين فى مسابقة الربوت العالمية فى الصين.
واكد السعيد ان مشاركة جامعة بنها في مثل هذه المسابقات الدولية ياتي في اطار سياسة الجامعة لدعم الابتكار والتميز كما انه يعزز من فرص التعاون الاكاديمي والابتكار والابداع لدى المشاركين من الجامعة ونظرئهم بالجامعات الدولية ، مشيرا الى أن ما حققه طلاب الجامعة فى مسابقة الصين للروبوت خير دليل علي تميز الجامعات المصرية وما صل إليه أبناؤنا من مستوى علمي في جامعة بنها.
يذكر ان جامعة بنها قد شاركت بفريقين في مسابقة الروبوت العالمية فى الصين احدهما من كلية الهندسة ببنها والذي يشارك بروبوت يدعم اطباء العيون في اجراء الجراحات المجهرية النادرة لشبكة العين، والفريق الثاني من كلية الهندسة بشبرا والذي يشارك بدورة بروبوت يساعد في التخلص من نباتات ورد النيل والحشائش في المسطحات المائية والأنهار وضم كل من الدكتور مصطفى السيد ومازن محمود مصطفى واحمد طلعت جابر علي ومؤمن ايمن عباس احمد.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 35 مرات