Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الإثنين, 07 تشرين1/أكتوير 2019 12:30

«السعيد» يتفقد المطاعم ومخازن التغذية بالمدن الجامعية ببنها ويتابع تسكين الطلاب

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تفقد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها المدينة الجامعية للبنين بكفر سعد ببنها للإطمئنان علي اجراءات تسكين الطلاب داخل المدن مع بدء العام الدراسى الجديد، وذلك بحضور الدكتور/ جمال سوسة - المشرف العام على المدن الجامعية والدكتور/ عوض الله سليمان - مدير عام المدن الجامعية.
وأكد الدكتور/ جمال السعيد على اهتمام الجامعة بتحسين وسائل الإقامة والإعاشة للطلاب المغتربين في المدن الجامعية، وتهيئة الاجواء الملائمة للطلاب وتوفيرالخدمات والأنشطة التى تجعل من المدن الجامعية أماكن معيشية فاعلة للطلاب وليس مجرد أماكن للإقامة فقط. كما تفقد رئيس الجامعة مخزن التغذية ومراحل إعداد وطهي الطعام بالمطابخ لبيان إعداده وفقاً للاشتراطات الصحية ، كما التقي السعيد خلال الجولة بالطلاب داخل المدن واستمع إلى ارائهم حول التسكين وغرف المعيشة الخاصة بهم والتغذية التي يتم صرفها لهم. وتفقد السعيد أيضاً الجناح الفندقى الجديد بالمدينة الجامعية ببنها والذى تم تشغليه لأول مرة هذا العام امام الطلاب والوافدين الراغبين في الإقامة بالمدن الجامعية بمقابل مادي حيث يقدم الجناح الجديد خدمة متميزة ومكون من 5 طوابق ويضم 178 غرفة إقامة بجانب صالات المذاكرة والإستقبال. من جانبه قال الدكتور/ جمال سوسة أن المدن الجامعية استعدت لاستقبال الطلاب من خلال مجموعة من إجراءات التحسين والتطوير وتقديم وجبات غذائية ذات جودة عالية، وتطوير المطاعم طبقاً للمواصفات الواردة بكتاب وزارة الصحة والسكان، وتقديم العديد من الخدمات المعنية للطلاب، التي توفر لهم جوًا مناسبًا للمذاكرة. واشار سوسة إلى أن الجامعة تسعى لتحقيق مستوي رفيع من الأداء وتوفير الراحة للطلاب فيما يتعلق بالإقامة والإعاشة مع التأكيد علي الأمن والسلامة المهنية مشيراً إلى أنه من المقرر أن يتم تسكين 1900 طالب وطالبة بالمدن الجامعية بشبرا ومشتهر وطوخ وبنها «بنين وبنات» إلى جانب الجناح الفندقى الجديد.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 53 مرات