Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الخميس, 07 تشرين2/نوفمبر 2019 10:04

تقديرا لتضحيات والده: قبول تحويل نجل شهيد «بئر العبد» بحاسبات بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وافق مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة علي قبول تحويل الطالب أحمد بسام نجيب ابراهيم نجل الشهيد بسام نجيب ابراهيم والذي استشهد ضمن أفراد كمين تفاحة (بئر العبد) من كلية الحاسبات والمعلومات جامعة حلوان إلي كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة بنها حيث أن الطالب من أبناء مدينة زفتي بمحافظة الغربية ومستوفي الحد الأدنى للكلية.
وقال الدكتور/ جمال السعيد انه تمت ايضا موافقة المجلس الأعلى للجامعات على قبول تحويل الطالب تقديرا لتضحيات والده الشهيد الذي ضحي بحياته في خدمة الوطن.
من جانبه اكد الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة لا تألو جهدا في خدمة أبناء الشهداء ودعمهم ورعايتهم طوال فترة دراستهم بالجامعة.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 43 مرات