vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأربعاء, 11 مارس 2020 10:17

«حدد فكرة مشروعك» .. برنامج تدريبى لمركز الإبتكار وريادة الأعمال بجامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نظم مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة بنها تحت رعاية الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة راندا مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة منحة مجانية وبرنامج تدريبي للطلاب بعنوان «حدد فكرة مشروعك» بكلية الزراعة بمشتهر.
واكد الدكتور محمود عراقي عميد كلية الزراعة في كلمته خلال الفعاليات على أهمية هذه النوعية من الدورات لإيجاد خريج مميز قادر علي استيعاب متغيرات سوق العمل.
من جانبه أشار الدكتور أيمن سمير مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال ان الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التي تقام بكليات الجامعة المختلفة لنشر ثقافة ريادة الأعمال والتعريف بوجود فرص أخرى للعمل متاحة غير المتعارف عليها، بحيث يكون خريجي الجامعة جزءا من ايجاد بيئة جديدة للأعمال في مصر بدلا من انتظار فرص عمل.
واضاف سمير ان الدورات تهدف ايضا الى تعزيز نشر ثقافة العمل الحر، وذلك انطلاقا من مشاركة الجامعة في جهود الدولة في مكافحة البطالة وفتح مجالات عديدة لتوفير فرص عمل والبحث عن مصادر بديلة للدخل وقد قامت الدكتورة آية عزام مدرب ريادة الأعمال بالجامعة بتدريب الطلاب على مدار يومين.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 102 مرات
المزيد في هذه الفئة : « مناقشة رسالة الماجستير