Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الثلاثاء, 04 تموز/يوليو 2017 11:27

تصدرها طلاب جامعة بنها مسيرة شبابية في محافظة القليوبية احتفالاً بثورة 30 يونيو

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في إطار إحتفالات مصر بذكري ثورة 30 يونيو المجيدة، شارك طلاب جامعة بنها في مسيرة شبابية ضمت 2000 شاب وفتاة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية. بدأت المسيرة من أمام مديرية الشباب والرياضة وانضم لها شباب جامعة بنها، وضمت المسيرة عربة للزهور مرفوع عليها صور رئيس الجمهورية وتهنئة من شعب القليوبية للسيد الرئيس. 
وصاحب المسيرة إذاعة أغنيات الثورة وحمل شباب الجامعة الأعلام علي جانبي المسيرة وتصدرها علم مصر بطول 30 متراً الذي حمله فريق الجوالة بالجامعة، وتخللت المسيرة عروضاً للفنون الشعبية قدمها فريق طلاب وطالبات جامعة بنها للفنون الشعبية كما شهدت المسيرة عروضاً للتنورة. وفي نهاية المسيرة تحدث الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة مع الطلاب المشاركين في المسيرة، مشيداً بالروح الوطنية والإنتماء لديهم، وما أظهروه من ولاء للوطن. وقال القاضي لهم مشجعاً، عليكم بالعمل الجاد من أجل تنمية الوطن باعتباركم مستقبله، فأنتم الثروة الحقيقية لمصر والقادرين علي إحداث التغيير الإيجابي في كل مناحي الحياة علي أرض الوطن الحبيب. 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 764 مرات