Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأحد, 09 حزيران/يونيو 2019 12:28

مستشفيات جامعة بنها تستقبل 3327 مريضا خلال أيام عيد الفطر

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ستقبلت مستشفيات جامعة بنها خلال احتفالات أيام عيد الفطر المبارك 3327 مريضا بأقسام الإستقبال والطوارئ.
وقال الدكتور/ طارق عيسوي - مدير مستشفى بنها الجامعي، إنه تم إجراء أشعة عادية لعدد 950 حالة مرضية، كما تم عمل 500 أشعة مقطعية، وإجراء أشعة تليفزيونية لـ240 مريضا داخل المستشفى.
وأشار عيسوي إلى إجراء 39 عملية جراحية للمرضى خلال أيام العيد، منهم حالتين بقسم قسطرة للقلب أحدهما ذبحة صدرية غير مستقرة والأخرى جلطة في الشرايين التاجية، كما تم حجز 200 مريضا داخل الأقسام العلاجية المختلفة بالمستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.
وكان الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها، يرافقه الدكتور/ مصطفى القاضي - رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، قد أجرى جولة تفقدية داخل المستشفيات الجامعية، في ثاني أيام عيد الفطر، للاطمئنان على سير العمل والخدمة الصحية المقدمة للمرضى وتقديم التهنئة لهم احتفالا بالعيد.
وأشاد رئيس الجامعة بما شاهده في جولته من انتظام العمل وتواجد الأطباء والهيئة المعاونة المكلفين بالعمل خلال فترة إجازة العيد، مؤكدا أنه تم رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية طوال أيام الاحتفالات، مع التأكيد على توفير احتياجات المستشفيات من الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لاستقبال أية حالات مرضية.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 53 مرات