Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأحد, 17 أيلول/سبتمبر 2017 07:33

4500 مريضاً استقبلتهم مستشفيات جامعة بنها في العيد

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبلت مستشفيات جامعة بنها 4500 حالة علي مدي أيام عيد الأضحي المبارك منهم 2449 مريضاً في أقسام الاستقبال والطواريء، وتم حجز 299 مريضاً بأقسام الطواريء والاستقبال الداخلية، كما تم إجراء 63 عملية جراحية لمن تطلبت حالتهم إجراء الجراحات، كما تم إجراء 62 عملية جراحية بقسم النساء والتوليد.
كما قام أطباء قسم العظام بإجراء 22 جراحة من خلال قسم الطواريء، وقام أساتذة قسم القلب بإجراء 16 عملية قسطرة، كما تطلبت الحالات التي تم استقبالها علي مدي أيام العيد إجراء 635 أشعة مقطعية، و735 أشعة عادية، بخلاف 218 حالة تم عمل موجات فوق صوتية لها. وقال الدكتور/ يسري السعيد - مدير عام المستشفيات أن طاقم العمل في المستشفيات كان كاملاً طوال أيام العيد، حيث قرر الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة رفع حالة الطواريء طوال أيام العيد، كما قام بزيارة المستشفيات والمرور علي مختلف الأقسام، وقرر صرف مكافأة للعاملين بالمستشفيات خلال أيام العيد مما كان له أبلغ الأثر في تقديم الرعاية الصحية والعلاجية لكل من تردد علي المستشفيات طوال أيام العيد. ومن جانبه أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة علي الدور الهام الذي تلعبه مستشفيات جامعة بنها في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين. وقال أن الجامعة تسخر كافة إمكانياتها المادية والعلمية للإرتقاء بالخدمات التي تقدمها المستشفيات للمواطنين الذين يلجأون اليها طلباً للعلاج. وأشار القاضي إلي أن ثقة المواطنين في أساتذة كلية طب بنها والعاملين بالمستشفيات تعد وساماً علي صدر جميع المنتسبين لجامعة بنها، وتشكل عبئاً ضخماً علي الجامعة ومستشفياتها، نتحمله بكل الفخر ونسعي جاهدين إلي الإرتقاء بالمستشفيات بحيث تستطيع مواجهة الإقبال الكبير الذي يفوق طاقتها بمرات عديدة. 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 142 مرات