Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2019 12:19

طلاب جامعة بنها يتألقون في مسابقة إبداع 7

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حقق طلاب جامعة بنها مراكز متقدمة فى مسابقة «إبداع 7» للجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الخاصة والتي تقام تحت رعاية الرئيس/ عبدالفتاح السيسي وتنظمها وزارة الشباب والرياضة. حصل طلاب جامعة بنها على المركز الأول فى مجال الإبتكارات العلمية «ريادة الأعمال» والمركز الثاني أيضاً فى الابتكارات العلمية «البيئة والزراعة والمياه» بجوائز مالية تقدر بـ 84 الف جنيه.
كما حصل طلاب الجامعة على المركز الثانى فى الفنون الشعبية وجائزة مالية 112000 الف جنيه وأيضاً أفضل مدرب طالب وجائزة مالية خمسة آلاف جنيه كما حصلوا على مركز أفضل عمل موسيقى من تأليف الشباب وجائزة مالية قدرها ٥٠٠٠ خمسة آلاف جنيه. وجاءت مشاركة جامعة بنها فى المسابقة برعاية الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة والدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ خالد عيسوى - منسق عام الأنشطة بالجامعة والدكتور/ مصبح الكحيلى - مدير عام رعاية الشباب. من جانبه وجه الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة التهنئة إلى الطلاب الفائزين في المسابقة مؤكدًا أن ما حققه طلاب جامعة بنها فى مختلف الأنشطة الفنية والعلمية يؤكد للجميع تميزهم وقدرتهم على المنافسة والمشاركة الإيجابية في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية. يذكر أن مسابقة إبداع 7 قد شارك فيها 6500 طالب مُبدع يمثلون 145 جامعة حكومية ومعاهد عليا وأكاديميات خاصة تنافسوا في الفنون الشعبية والتشكيلية، والعروض المسرحية والموسيقى، والغناء، والابتكارات العلمية، وغيرها من المجالات خلال فترة زمنية بلغت 10 شهور على مسرح وزارة الشباب والرياضة.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 62 مرات