Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الإثنين, 22 أيار 2017 07:09

إستعراض الخطة الإستراتيجية للجامعة 2017-2022 أمام خمس مجالس كليات

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قام السيد الأستاذ الدكتور/ جمال السيد عبدالعزيز - مدير التخطيط الإستراتيجي للجامعة يوم الأربعاء الموافق 17 مايو 2017 بزيارة كلية التربية النوعية و كلية التربية و كلية التجارة و يوم الأحد الموافق 21 مايو بزيارة كلية الأداب و كلية الحاسبات و حضر أجزاء من مجالس الكليات المذكورة قدم عرضاً توضيحياً عن أهم ملامح الخطة الجديدة للجامعة و مراحل إعدادها. 
كما قام سيادته بعرض الآليات المتبعة لإعداد خطط الكليات التي يجب أن تتوافق مع خطة الجامعة 2017-2022م و الآليات المتبعة لمتابعة و قياس مؤشرات إنجاز تنفيذ خطط الكليات و خطة الجامعة. كما أكد سيادته علي ضرورة تعظيم الأستفادة من مقدرات الجامعة لزيادة الموارد الذاتية كضمانة لتنفيذ انشطة الكليات و الجامعة حيث أن تكلفة تنفيذ أنشطة الخطة يبلغ أكثر من خمس مليارات و النصف. 

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 417 مرات