Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

 


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

 


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

بسم الله الرحمن الرحيم
( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )
صدق الله العظيم
يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير
فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله،
ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.
كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

الثلاثاء, 13 آذار/مارس 2018 07:06

في وقفة جامعة بنها للتضامن مع القوات المسلحه والشرطه .. القاضي: التحيه واجبه لأرواح الشهداء والمصابين والحفاظ علي الانجازات واجب شباب المستقبل

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وجه الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها التحيه لأبناء القوات المسلحه والشرطه المدنيه الذين يتلقون رصاص الغدر والخسه بكل شجاعه نيابه عن شعب مصر للحفاظ علي أمن واستقرار الوطن ودفاعاً عن المواطنين.
جاء ذلك خلال الوقفه التضاميه التي نظمتها جامعه بنها اليوم بمجمع الكليات، وشهدها الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعه لخدمه المجتمع وتنميه البيئه والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات والامناء المساعدين للجامعه وعدد كبير من الاساتذه وأعضاء هيئه التدريس ومعاونيهم والعاملين، وشهدها ايضاً ألاف الطلاب.
وأكد القاضي علي اهميه الوقوف جميعاً صفاً واحداً داعمين للقوات المسلحه والشرطه اللتان تنحازان دائماً الي صفوف الشعب لأنهم من أبنائه ومن نبات الارض الطيبه، وهم الذين يحمون مصر علي مر تاريخهاالطويل، وهم الذين أنقذونا من النفق المظلم الذي أوشكنا علي السقوط فيه بفعل تأمر الخونه من الداخل والخارج.
وكرر القاضي الشكر للقوات المسلحه وللشرطه المدنيه، قائلاً: اننا نتوجه بتحيه عظيمه لهما، ووجه حديثه للطلاب، قائلاً: أنتم شباب المستقبل الذي سيجني ثمار الانجازات الحاليه والتي فاقت كل تصورات، ويجب علينا أن نحافظ عليها وأن نسعي للعمل بجديه لتعظيم هذه الانجازات، وأن نصنع كل يوم انجازاً جديداً نستفيد منه ونستثمره.
وقال القاضي أن علينا أن نمارس أعمالنا بالجديه الواجبه وان نجعل التزامنا في تحقيق واجباتنا التزاماً دائماً لصالح الوطن ولصالح المستقبل.
بدأت الوقفه بمسيره قادها القاضي من مبني اداره الجامعه سيراً علي الاقدام الي مجمع الكليات، والتهبت بهتاف العاملين والطلاب والأغاني الوطنيه.






ألبوم الصور

قراءة 132 مرات