Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الثلاثاء, 08 أيار 2018 07:19

بنها فى ملتقى التعليم بالكويت

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بدأت أمس الإثنين فعاليات ملتقى التعليم الذى تنظمه وزارة التعليم العالي بدولة الكويت الشقيقة بالتعاون مع الوزارات والجهات المختلفة وتستمر اعماله على مدى 3 ايام.
وتشارك فيه جامعة بنها بوفد يضم الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور/ عيد حميدة - عميد كلية التجارة، والدكتورة/ هالة زايد - عميدة كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور/ محمد ابوسالم - مدير وحدة الوافدين.
ويستعرض الوفد أنشطة جامعة بنها العلمية والبحثية والبرامج الدراسية الجديدة والكليات التى يدرس بها الطلبة من أبناء الدول العربية والافريقية كما يقدم الوفد عرضا للتسهيلات التى تقدمها جامعة بنها وكلياتها للطلاب الوافدين ونظم الإمتحانات المتبعة كما يلتقى الوفد بعدد من المسئولين بالكويت لبحث اوجه التعاون بين جامعة بنها وعدد من الجامعات الكويتية.
فيما أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة على أهمية تواجد جامعة بنها في المحافل العلمية والتعليمية سواء كانت عربية او افريقية للتعريف بجامعة بنها وانشطتها وللتواصل مع جامعات العالم المتقدمة.
واضاف القاضى ان حرصنا على التواجد ياتى في اطار التطوير الذى تشهده الجامعة في مختلف المجالات وكذلك لتوسيع رقعة التعاون العلمى والبحثى بين بنها والجامعات المتقدمة.

قراءة 185 مرات