Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأحد, 20 أيار 2018 11:19

خلال زيارته للصين: القاضى يلتقي بابناء جامعة بنها الدارسين في جامعة وسط الصين

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

زار الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها جامعة وسط الصين الزراعية والتى تعد الأفضل فى مجالى الزراعة والطب البيطري فى الصين، واتفق الدكتور/ القاضى مع قيادات جامعة وسط الصين على البدء الفورى فى إعداد البرامج الأكاديمية المشتركة بين الجامعتين والتى ترتبط بسوق العمل فى مصر.
وأكد القاضى على ان جامعة وسط الصين من اهم الشركاء الصينيين لجامعة بنها وان العلاقات بين جامعة بنها تعتبر من اولى الجامعات المصرية التى طرقت باب التعاون مع الجامعات الصينية.
وقد التقى القاضى مع الطلاب والباحثين من جامعة بنها الحاصلين على منح الحكومة الصينية والذى تجاوز عددهم العشرين عضوا، حيث عبر الطلاب عن سعادتهم بزيارة رئيس جامعتهم وتفقده لأحوالهم خاصة وان اللقاء تم بطلب من القاضى بهدف الاطمئنان على احوالهم الدراسية والمعيشية.
فيما تفقد رئيس جامعة بنها اثناء زيارته المزرعة السمكية الجديدة بجامعة وسط الصين واستعرض التكنولوجيا التى تستخدمها وكيفية ادارتها وانتاجيتها، وذلك حرصا من القاضى على نقل التكنولوجيا وخبرات من سبقونا فى المجالات المختلفة.
رافق القاضى وفدا مكون من الدكتور تامر سمير عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتور حازم عليوة منسق العلاقات الدولية فى الصين والدكتور خالد عيسوى مستشار رئيس الجامعه للأنشطة الطلابية

قراءة 89 مرات