Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الإثنين, 06 آب/أغسطس 2018 08:22

القاضي يكرم لاعبان عالميان من طلبة تربيه رياضيه بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها في مكتبه بعد عصر أمس الطالبان بكليه التربية الرياضيه محمود جمال مبروك ومحمد ايهاب الطوخي، حيث قام بتكريمهما لحصول الأول علي المركز الأول علي العالم في رياضة الكيك بوكس والمركز الأول ببطولة أسيا المفتوحه والمركز الأول افريقياً، بينما حصل الطالب الثاني علي المركز الأول عالمياً في بطولة الكونغوفو والكيك بوكس ولحصوله علي المركز الأول في بطولة الجمهوريه للملاكمه والمركز الأول في بطولة منتخب الجامعات المصرية. وقال القاضي أننا فخورون بمثل هذه النماذج من أبناء جامعه بنها، وقدم لهم التحيه، وقال أن الجامعه ستدعمهما في كافة البطولات القادمه. كما قال القاضي أن الجامعه تولي أهميه كبيره للأنشطه الطلابيه سواء كانت ثقافيه أو إجتماعيه أو رياضيه. أضاف أن ممارسة الرياضه تخلق شباباً واعياً مستنيراً منتجاً يعمل لصالح وطنه ويرفع أسم بلاده عالياً في العالم. ومن جانبه أكد الدكتور/ حسين دري أباظه - عميد كليه التربيه الرياضيه أن الكليه تزخر بالعديد من النماذج المشرفه وهم حاصلين علي بطولات عالميه وإفريقيه وعربيه، وأن أبناء الجامعه يساهمون في رفع اسم مصر في مختلف المحافل الرياضيه في الداخل والخارج. وقدم أباظه الشكر لقيادة الجامعه علي دعمها المتواصل لكلية التربيه الرياضيه وأبنائها.

قراءة 108 مرات