Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الخميس, 09 آب/أغسطس 2018 06:58

جامعة بنها نجحت فى تقليل قوائم الإنتظار بمستشفياتها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نجحت جامعة بنها فى عمل 205 جراحة مختلفة للمرضى الذين كانوا على قوائم الإنتظار وعددهم 366 مريضاً بينما سوف يتم إجراء الجراحات المتبقية وعددها 161 خلال الأيام القليلة القادمه وبذلك تكون الجامعة حققت تقدماً كبيراً فى تنفيذ مبادرة الرئيس/ عبدالفتاح السيسى للقضاء على قوائم الإنتظار بمستشفياتها الجامعية.
وقال الدكتور/ حسام عبد العظيم - القائم بعمل رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية أن المستشفيات قامت بإجراء 129 قسطرة للقلب من إجمالى 155 حالة تشملها قوائم الانتظار وتبقى 26 حالة سيتم إجراؤها خلال أيام كما تم إجراء جراحات فى المخ والأعصاب لعدد 39 مريضاً من إجمالى 104 والمتبقى على قوائم الإنتظار 65 حالة يتم إجراؤها بمجرد الإنتهاء من القيام بعمل الفحوصات والأشعات اللازمة لها.
كما تم إجراء جراحتان للقلب من إجمالى 8 حالات كما قام قسم الرمد بإجراء 32 جراحة من إجمالى 86 وقام قسم الجراحة العامة بإجراء 3 جراحات ويتبقى 5 جراحات فى قوائم الإنتظار كما تم إجراء جراحتين فى قسم العظام كانتا على قوائم الانتظار و3 حالات على قوائم قسم جراحة الأورام.
فيما أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها أن مبادرة الرئيس سعت إلى تخفيف معاناة المرضى الذين ينتظرون لأوقات طويلة بما يؤدى إلى تفاقم معاناتهم وتحملهم إلى مشقة جسمانية ومادية.

قراءة 83 مرات