Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الثلاثاء, 04 كانون1/ديسمبر 2018 07:45

تطوير التعليم والبحث العلمي وحوكمة الإدارة الجامعية في مؤتمر دولي بجامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعة بنها أن الرؤية المستقبلية لتطوير التعليم العالي والبحث العلمي والجودة والإعتماد الأكاديمي وتصنيف الجامعات وحوكمة الإدارة الجامعية، هي المحاور الرئيسية للمؤتمر الدولي لتطوير التعليم العالي في ضوء المتغيرات والمعايير العالمية الذي سيعقد بجامعة بنها خلال الفترة من 22 إلي 23 يناير القادم، وذلك تحت رعاية الدكتور/ خالد عبدالغفار - وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومشاركة عدد من الخبراء الدوليين في مجال تطوير التعليم العالي.
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع لجنة التسويق والدعاية الخاصة بالمؤتمر بحضور الدكتور/ ناصر الجيزاوي - المشرف علي قطاع العلاقات الثقافية بالجامعة والدكتور/ علي عبدالنبي - نائب مدير وحدة الوافدين. وقال المغربي أن تنظيم هذا المؤتمر في بداية عام 2019 والتي خصصته القيادة السياسية ليكون عام التعليم في مصر، سيتيح الفرصة لتبادل الأفكار الجديدة والخبرات بين المشاركين محلياً وإقليمياً ودولياً في مجال تطوير التعليم العالي. وأضاف أنه نظراً لمرور ما يقرب من خمسة عشر عاماً علي بدء تطبيق مشروعات التطوير والجودة والإعتماد الأكاديمي في المنطقة العربية، فكان لابد من دراسة أثر تلك المشروعات علي العملية التعليمية والبحثية وسبل تطويرها وتفعيلها في ضوء المتغيرات والتحديات ولذلك يتم عقد المؤتمر الدولي لتطوير التعليم العالي في ضوء المتغيرات والمعايير العالمية بجامعة بنها ليتيح الفرصة لتبادل الأفكار الجديدة. وأعلن الدكتور المغربي بأن أول 50 مسجل من أعضاء هيئة التدريس للحضور والمشاركة بفاعليات المؤتمر سوف يحصلون على المشاركة المجانية بفاعليات المؤتمر.

قراءة 47 مرات