Slider
vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأحد, 03 آذار/مارس 2019 09:01

توحيد العلامات الإرشادية والتجارية لخدمة الهوية البصرية بجامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قدمت الدكتورة/ ريهام الجندي - المدرس بقسم الإعلان كلية الفنون التطبيقية عرض تقديمي لنماذج أعمال طلاب الفرقة الثانية عن مقرر العلامات الإرشادية وكذا مقرر العلامات التجارية لطلاب قسم الإعلان الفرقة الثالثة.
جاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة بنها في جلسته الأخير برئاسة الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس الجامعه وحضور الدكتور/ علاء عبدالحليم - محافظ القليوبية وعمداء كليات الجامعة. وقالت الجندي أن الدكتور/ عبدالمؤمن شمس القرنفيلي - عميد كلية الفنون التطبيقية قام بتوجيه مشاريع الطلاب العملية للمقررات العلمية بالكلية لخدمة هوية جامعة بنها، حيث تنافس الطلاب في قسم الإعلان على وضع معالجات جرافيكية مميزة لمختلف كليات الجامعة لخدمة الهوية البصرية. وأكد الدكتور/ المغربي أن الهدف من توحيد العلامات الإرشادية والتجارية لجامعة بنها وكلياتها الخمس عشرة هو إبراز هوية الجامعة بما يتناسب مع الدور التعليمي والبحثي والتكنولوجي لها وطبقا لإستراتيجية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

قراءة 262 مرات