Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

 


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

 


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد


كلمة عميد الكلية

 

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

بسم الله الرحمن الرحيم
( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )
صدق الله العظيم
يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير
فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله،
ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.
كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

IT Unit

IT Unit

الخميس, 16 آب/أغسطس 2018 08:29

خبر هام

سيتم عقد الاختبارات والمفابلة الشخصية للطلاب الجدد يوم الخميس الموافق 30/8/2018

في إطار الدور الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع نظمت كلية الطب البيطري بجامعة بنها بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالقليوبية قافلة بيطريه المجانية إلي قرية سندبيس مركز القناطر الخيرية تحت رعاية الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعة و الدكتور/ محمد محمدي غانم - عميد الكلية و الأستاذ الدكتور/ ياسر فؤاد - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الأستاذ الدكتور/ عادل الأقرع - مدير المستشفى البيطري التعليمي بالكلية.
وأشار الدكتور/ عبد الحليم القصبي - مدرس الجراحة بكلية الطب البيطري إلي أنه تم خلال هذه القافله الكشف على 5300 حالة دواجن و 310 حمام و 2700 بطه و 36 حالة أغنام و 50 حاله أبقار و جاموس و 8 حالات خيول.

 

ظمت جامعه بنها اليوم إحتفاليه لحصولها علي شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015 بإعتبارها أول جامعة مصرية تحصل علي الأيزو في مختلف إداراتها، شهد الإحتفاليه الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعه ونائباه الدكتور/ هشام أبوالعينين - للدراسات العليا والدكتور/ حسين المغربي - للتعليم والطلاب وعدد من عمداء الكليات والأمناء المساعدين وعدد كبير من العاملين بالإدارات الحاصلة علي شهادة الأيزو.
وقال الدكتور/ السيد يوسف القاضي في كلمته أن الجهد الجماعي وتعاون كافة إدارات الجامعة هو الذي أدي إلي تحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق بحصول 18 إداره من إدارات الجامعه علي شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015 وأضاف أننا يجب أن نفخر بجامعه بنها بإعتبارها أول جامعه تتمكن من الحصول علي هذه الشهاده العالميه التي تؤكد أننا علي طريق التطوير الدائم والمستمر. ومن جانبه أكد الدكتور/ أشرف الزهيرى - مدير شركة sgsالسويسرية المانحة للشهادة أن حصول جامعه بنها علي شهاده الأيزو 9001 لسنة 2015 يعد دليلاً قاطعاً علي تميزها في تطبيق المعايير الدوليه للجوده في الواقع وعلي مختلف اداراتها. كما أكد الدكتور/ شريف موسي - مدير دعم التميز بمركز تطوير المشروعات بوزارة التعليم العالي أن جامعه بنها حققت انجازاً ملموساً بحصولها علي شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015 وجاءت بعدها جامعتي القاهره وعين شمس مما يؤكد أن لدي ادارة جامعة بنها رؤيه مستقبليه تجاوزت بمراحل لتصل إلي تحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق وتكون جامعه رائده في تطبيق الجوده علي مختلف اداراتها. ومن جانبه قال الدكتور/ عبدالقادر عبدالكريم - منسق عام الجودة بالجامعه أن إحتفاليه اليوم بتكريم فريق الجوده الإداريه بالجامعه بعد أقل من عام علي حصول الجامعه علي شهاده الأيزو 9001 لسنة 2008 يأتي اعترافاً بالجهد الذي بذله جميع العاملين بإدارات الجامعه التي اجتازت مرحله الحصول علي شهادة الأيزو 9001 لسنة 2008 لتحصل علي الأيزو 9001 لسنة 2015 وهو انجاز لم يكن يتحقق إلا بدعم رئيس الجامعه الذي قرر في يوم الإحتفال الماضي أن ننطلق ونعمل بكل جديه للحصول علي شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015 والتي تعد أحدث معايير الجوده في العالم.

لليوم الثانى على التوالى يستقبل معرض منتجات جامعة بنها الثالث زائريه من المواطنين بعد أن حقق اليوم الأول نجاحاً كبيراً ونفذت المنتجات خاصة اللحوم والألبان والدواجن والأرانب وتم إضافة منتجات جديدة لمواجهة الإقبال الكبير من قبل المواطنين.
وأكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها على أن روح الإقبال الكبير يؤكد سلامة رؤية الجامعة تجاه المجتمع كما يؤكد نجاح المعرض فى مواجهة الغلاء وتوفير إحتياجات الأسرة القليوبية بأسعار منخفضة عن مثيلتها فى الأسواق. وقال الدكتور/ القاضى أن الإقبال الكبير يؤكد رضا المواطنين وأهالى المحافظة عن منتجات كليات الجامعة المعروضة من حيث السعر والجودة.

لليوم الثالث على التوالى يحقق معرض منتجات جامعة بنها الثالث نجاحه بإقبال متزايد من المواطنين مما أدى إلى نفاذ المعروضات على مدى اليومين الماضيين وقامت كليات الجامعة المشاركة فى المعرض بضخ كميات جديدة من منتجاتها لمواجهة الإقبال.
وقد شهد اليوم الثالث اقبالاً كبيراً على المنتجات الغذائية وفى مقدمتها اللحوم والدواجن والألبان والجبن والأرانب والسمان من إنتاج كليتى الطب البيطرى والزراعة والمنظفات الصناعية من إنتاج كلية العلوم. كما شهدت منتجات التربية النوعية اقبالاً كبيراً وكذلك شهد جناح الأدوات المدرسية بالمعرض اقبالاً من المواطنين نظرا لقرب بدء العام الدراسى الجديد. وأكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها أن هذا النجاح يؤكد أن التعاون بين مختلف كليات الجامعة فى هذا المعرض كان له الأثر الأكبر فى مواصلة المعرض لنجاحه وأن المواطنين تأكدوا من جودة المنتجات وانخفاض اسعارها عن مثيلاتها بالأسواق منذ بدأنا فى المعرض الأول. وقال الدكتور/ القاضى أن الجامعة تدعم الفرق بين تكلفة المنتجات وسعر بيعها من مواردها الذاتية ايماناً منها بأن تخفيف الأعباء عن المواطنين يأتى فى إطار السياسة الثابتة للدولة.

الأربعاء, 15 آب/أغسطس 2018 09:57

خبر هام

نحيط علم سيادتكم ان اختبارات القبول الخاصة بطلاب المعهد سوف تعقد بعد اجازة العيد واي استفسار التوجه لقسم شئون الطلاب بالكلية

الأربعاء, 15 آب/أغسطس 2018 08:19

البقاء لله

تتقدم أسرة كلية التمريض بخالص التعازي والمواساة إلى الاستاذة نورا عبد العليم المعيدة بقسم تمريض الاطفال لوفاة والد سيادتها تقبل الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرتة واسكنة فسيح جناته والهم اهله وذوية الصبر والسلوان

الثلاثاء, 14 آب/أغسطس 2018 10:28

اعلا ن هام

على الطلاب المرشحين من مكتب التنسيق التوجه إلى الكلية ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 15/8/2018 لتقديم اوراق التقديم لاختبارات القبول

قرر الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها تخفيض اسعار اللحوم والدواجن وبعض المنتجات الغذائية المعروضة فى معرض منتجات الجامعة الذى افتتحه اليوم بحضور اللواء/ محمود عشماوى - محافظ القليوبية وعدد من عمداء الكليات العارضة.
حيث تم خفض سعر كيلو الدواجن من انتاج كلية الزراعة 3 جنيه لتصبح بسعر 25 جنيه للكيلو وخفض سعر كيلو اللحوم من انتاج كلية الطب البيطرى لتصبح 95 جنيه بدلا 120 جنيه كما تم خفض سعر علبة الزبادى لتصل الى 150 قرشا والجبن الابيض تم تخفيض سعره 2 جنيه ليصبح 30 جنيه للكيلو كما تم خفض سعر كيلو الأرز المعبأ طويل الحبة من 11 جنيه الى 9 جنيه للكيلو وكذلك تخفيض اسعار المنظفات بقيمة 5 جنيه فى العبوة الواحدة.
واشاد المحافظ بالمنتجات المعروضة من حيث الجودة والسعر وقال ان المشاركة المجتمعية لجامعة بنها وضحت فى خدمة اهالى القليوبية حيث أننى حضرت افتتاح معرضين قبل ذلك نظمتهما الجامعة وشهدا اقبالا كبيرا من المواطنين وقال ان هذه المعارض تعد احد اهم مقاومة غلاء الاسعار وجشع بعض التجار. ومن جانبه أكد الدكتور السيد بوسف القاضى رئيس الجامعة على أهمية قيام كليات الجامعة بإمداد المعرض بمنتجاتها أولا باول لتلبية الاحتياجات المتزايدة والإقبال الكبير عليها. وقال ان الجامعة تقدم دعما للاسعار حتى تتم المواجهة الفعلية للغلاء ولتخفيف عن كاهل المواطنين الذين يعانون من ارتفاع الاسعار الذى يكون غالبا غير مبرر. واضاف القاضى ان هذا المعرض سيفتح ابوابه للجمهور من اليوم وحتى الخميس القادم وان المنتتجات المعروضة ستلبى احتياجات المواطنين ويتم تدعيم المعرض بها يوم

افتتح اليوم الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها، يرافقه اللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبيه معرض منتجات الجامعه الثالث، والذي يستمر حتي الخميس المقبل ويضم منتجات كليات الزراعه والطب البيطري والعلوم والتربيه النوعيه والهندسه ببنها والفنون التطبيقيه، من مختلف السلع الغذائيه واللحوم والألبان والخضروات والمنظفات الصناعيه والمشغولات الفنيه والأثاث، كما يضم المعرض جناحاً للأدوات المكتبيه. وقال القاضي أن هذا المعرض يأتي في سلسلة المعارض التي أقامتها جامعه بنها وحققت نجاحاً كبيراً شجع الجامعه علي تكرار اقامتها، كما تأتي هذه المعارض تتويجاً لجهد كليات الجامعه ومشاركتها في مواجهة الغلاء وجشع بعض التجار. وأضاف أن المعارض السابقه والتي حققت نجاحاً كبيراً لعبت دوراً كبيراً في تحجيم الأسعار وكان لاقبال الموطنين صداها الطيب مما دفعنا الي العمل علي اقامتها بانتظام.

الصفحة 1 من 318