vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الخميس, 07 أكتوير 2021 10:36

نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب: الكشف الطبى على 14 ألف طالب من المرشحين للكليات

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، استمرار أعمال إجراء الكشف الطبي وتطعيم الطلاب الجدد الملتحقين بالجامعة وذلك ضمن خطة الجامعة برعاية الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة لتطبيق حملة "نحو حرم جامعي آمن" ومواجهة فيروس كورونا.

وقال نائب رئيس الجامعة، إنه تم توقيع الكشف الطبي على 14 ألف و600 طالب مستجد من طلاب المرحلة الأولى والثانية من المرشحين للقبول بالكليات وتطعيم 8 الاف و500 طالب منهم بلقاح فيروس كورونا حيث تم تجهيز 16 عيادة طبية على مستوى الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد، وتوقيع الكشف الطبي عليهم بالاضافة الى 7 نقاط مجهزة للتطعيم.
واكد الدكتور تامر سمير على المتابعة اليومية والمستمرة لأعمال الكشف الطبي والتطعيم وتواجد الأطباء وهيئة التمريض، والعمل على تذليل أي عقبات تواجه الطلاب مع الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية اللازمة ، مؤكدا أن الحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب وتوفير المناخ الصحي لهم هو الهدف الذي تسعى اليه إدارة الجامعة.
من جانبه اضاف الدكتور شريف المهدي، مدير عام الشئون الطبية بالجامعة، إنه تم رفع درجة الاستعدادات بالعيادات الطبية المختلفة بجميع كليات الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد وتوقيع الكشف الطبى عليهم حيث تم تجهيزها وتزويدها بجميع التخصصات والكوادر والأجهزة الطبية لإجراء الكشف وعمل التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة.
واشار " المهدى " الى انه جانب الكشف الطبى على الطلاب الجدد يتم ايضا متابعة أعمال التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا مع الحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية بهدف الحفاظ على سلامة الجميع.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 50 مرات