vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأربعاء, 11 مارس 2020 10:18

ندوة تعريفية للمنح الدراسية بجامعة بنها بالتعاون مع الملحقية الثقافية الفرنسية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها نادين مكاوي نائب الملحق الثقافي الفرنسي بالقاهرة واية أشرف مسئول مكتب كامبس فرانس بالقاهرة وذلك على هامش فعاليات الندوة التي نظمتها الجامعة لتعريف بالمنح الدراسية المقدمة من الملحقية الثقافية الفرنسية للجامعة.
جاء ذلك بحضور الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.
ومن جانبه قال الدكتور/ ناصر الجيزاوي أن الندوة التعريفية عن برنامج التبادل الطلابي والمنح الدراسية المقدمة لطلاب الماجستير والدكتوراه لطلاب الجامعة تأتي في إطار التعاون بين جامعة بنها والملحقية الثقافية الفرنسية.
وأضاف الجيزاوي أن الندوة استهدفت تعريف طلاب الدراسات العليا وشباب هيئة التدريس بالمنح الدراسية التي تمولها الحكومة الفرنسية وشروط وإجراءات التقدم لها.

قراءة 632 مرات
Super User

مهندس التطوير بالبوابة الإلكترونية لجامعة بنها