vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأربعاء, 14 أكتوير 2020 10:20

لإنشاء وحدة للتضامن الاجتماعي: بروتوكول تعاون بين جامعة بنها ووزارة التضامن الاجتماعي

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وقعت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة راندا مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نيابة عن الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة بروتوكول تعاون بين الوزارة والجامعة لإنشاء وحدة للتضامن الاجتماعي داخل جامعة بنها.

وقالت راندا مصطفى أن الوحدة تسعى بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع إلى تقديم خدمات مجتمعية للطلبة مشيرة الى ان الوزارة سوف تدعم وجود مندوب من بنك ناصر الاجتماعي ومسؤول من الوزارة لدعم المشروعات الصغيرة للطلاب ومسئول عن متابعة الخريجين ودعم ريادة الأعمال.
وتابعت نائب رئيس الجامعة ان الوزارة سوف تساهم أيضا في دعم وتطوير المدن الجامعية وأيضا المساهمة في المصروفات الجامعية للطلبة الغير قادرين، كما ستعمل بالتنسيق مع الجامعة في التمكين الاقتصادي للطلاب والخريجين من خلال دعم بنك ناصر للمشروعات متناهية الصغر.
وأضافت مصطفى ان الوحدة الجديدة سوف تعمل من خلال حزمة من الخدمات وهي معالجة الإدمان والتعاطي والتركيز على محور بناء الشخصية للطالب وتوحيد برامج الرعاية والتضامن الاجتماعي لضمان وصول الخدمات لمستحقيها، كما ستدعم الوحدة أيضا الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ودعم مشروعات ريادة الأعمال لتحفيز محور الانتماء للمجتمع والوطن.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 98 مرات