vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ هويدا صادق عبدالحميد

الأربعاء, 06 أكتوير 2021 11:22

رئيس جامعة بنها : الانتهاء من كافة استعدادات العام الدراسى الجديد وحريصون على توفير كافة سبل الراحة للطلاب

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها انه تم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد من حيث تجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل بالكليات ومتابعة النظافة الدورية داخل الحرم الجامعي ، مشيرا الى أن إدارة الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب وجميع منسوبيها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده رئيس الجامعة لمتابعة آخر استعدادات العام الجديد بحضور الدكتور ناصر الجيزاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذة شيرين شوقى أمين عام الجامعة ، والدكتور ابراهيم راجح مدير وحدة الأزمات والكوارث بالجامعة ، والأمناء المساعدين ، ومنسق عام الأنشطة الطلابية ، ومدير ادارة نظم المعلومات الادارية ، ومدير إدارة مكافحة العدوى بالمستشفى الجامعى ، ومديرى عموم الشئون الطبية ، والمدن الجامعية ، ورعاية الشباب ، والأمن الإدارى ، والإدارة الهندسية.
واستعرض الاجتماع نتائج حملة "نحو حرم جامعي آمن"، التي أطلقتها الجامعة لتطعيم منسوبي الجامعة ضد فيروس كورونا قبل بدء الدراسة، حيث شدد رئيس الجامعة على ضرورة تطعيم كافة المنتسبين للجامعة سواء طلاب أو أعضاء هيئة التدريس أو العاملين وتحقيق المستهدف من التطعيم.
كما استعرض الاجتماع آخر تجهيزات المدن الجامعية ببنها وشبرا وطوخ ومشتهر لاستقبال الطلاب والانتهاء من أعمال الصيانة وتجهيز غرف السكن للطلاب.
ووجه الدكتور جمال سوسه على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ومتابعة أعمال التعقيم والتطهير للمدرجات والقاعات والمعامل داخل كليات الجامعة وصيانة وتشغيل بوابات التعقيم وتوفير الكواشف الحرارية بكل الكليات ، كما وجه رئيس الجامعة بتواجد الأطباء وأطقم الممرضين داخل العيادات بالكليات مع توفير كافة الأدوية والإسعافات الأولية اللازمة.
واكد رئيس الجامعة بتفعيل خطة الأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة في تلك الأنشطة بين الطلاب ، وتشكيل مجموعات عمل من طلاب الاتحادات والأسر الطلابية لاستقبال الطلاب الجدد فى اول يوم دراسى.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 46 مرات