vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

 

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ مروة مصطفى راغب

 
الأحد, 18 سبتمبر 2022 12:30

رئيس جامعة بنها يفتتح الدورة الرياضية للعاملين بالجامعة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افتتح الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها فعاليات دورة كرة قدم الخماسي والتى ينظمها نادى العاملين بمجمع ملاعب الجامعة ببنها.
جاء ذلك بحضور الأستاذة شيرين شوقى أمين عام الجامعة ، والأستاذ أيمن بيومى الأمين المساعد للشئون المالية ، والأستاذ وحيد خلوي المدير التنفيذى لنادى العاملين بجامعة بنها ، والدكتور هانى زكريا المشرف على الملاعب بجامعة بنها.

وقال الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة أن إقامة الدورة يهدف إلى استمرار التواصل وبث روح المنافسة الرياضية الشريفة بين جميع العاملين بكليات الجامعة وتحفيزهم ونشر روح التعاون بينهم لما له من دور هام في إنجاح العملية التعليمية داخل الجامعة متمنياً لهم دورة رياضية سعيدة.
من جانبه قال الأستاذ وحيد خلوي أن هذة الدورة هي رابع دورة ينظمها النادي للعاملين بالجامعة وتأتى ضمن خطة الأنشطة الرياضية ويشارك فيها العاملين بكليات وإدارة الجامعة ، مشيراً الى أن النادي له العديد من الأنشطة الخدمية والترفيهية والتى يقدمها النادي لأعضائه بأسعار رمزية.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 18 مرات