vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

 

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ مروة مصطفى راغب

 
الإثنين, 09 يناير 2023 12:59

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يقدمان التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قام اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها ، بجولة موسعة اليوم السبت لتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين داخل عدد من المطرانيات والكنائس بالمحافظة احتفالًا بعيد الميلاد المجيد.

جاء ذلك بحضور العميد أ.ح طارق عبد المعطي المستشار العسكري والأستاذة شيرين شوقي أمين عام جامعة بنها والأستاذ رفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية وأعضاء مجلس النواب والشيوخ وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وفضيلة الشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الاوقاف وفضيلة الشيخ ممدوح عبد الجواد رئيس الإدارة المركزية الأزهرية بالقليوبية.
وبدأت الجولة بتقديم التهنئة لنيافة الأنبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا بمطرانية بنها ، تبعها تقديم التهنئة للقس إميل أنور راعى الكنيسة الإنجيلية ببنها ، ثم تقديم التهنئة لنيافة الأنبا نوفير مطران شبين القناطر وتوابعها ، واختتمت الجولة بتقديم التهنئة لنيافة الأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة بمطرانية شبرا الخيمة.
وأكد المحافظ خلال الزيارة اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، داعيًا الله أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد.
من جانبه أكد الدكتور جمال سوسه خلال اللقاء حرص جامعة بنها الدائم على مشاركة الأخوة المسيحيين في الاحتفال بأعيادهم ، تأكيدا لمشاعر الأخوة وروح المحبة والولاء والانتماء والوحدة الوطنية بين أطياف المجتمع كنسيج واحد فى وطن واحد لا يتجزأ فى ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
كما قدم رئيس الجامعة هدايا تذكارية من الأعمال اليدوية لطلاب كلية التربية النوعية بهذه المناسبة مشاركة من الجامعة فى كل المناسبات الوطنية، ودليل قوى على روح الحب والود والتسامح بين طلاب الجامعة مسلمين ومسيحين، وتطبيق عملى لمقرر سماحة الأديان فى المجتمع الجامعى.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 20 مرات