vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

 

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ مروة مصطفى راغب

 
الأحد, 29 يناير 2023 10:49

رئيس جامعة بنها يشيد بجهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استعرض الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها ، التقرير السنوي لجهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة خلال العام الماضى على مستوى وحدات الجامعة حيث تم التعامل مع تلك الشكاوى إلكترونياً ، مما يعكس تنامى ثقة المواطن في فعالية المنظومة ويزيد عدد المترددين على وسائل توصيل الشكاوى.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس الجامعة بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وعمداء الكليات ، والأستاذة شيرين شوقي أمين عام الجامعة ، وأعضاء المجلس والأمناء المساعدين واكد رئيس الجامعة أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بجامعة بنها قد تلقت 2304 شكوى حتى 31 ديسمبر الماضى بنسبة إنجاز 99% وفقا للمؤشر العام الصادر من منظومة الشكاوى الحكومية ( مجلس الوزراء ) بنسبة زيادة قدرها 20% عن العام الماضى ، وحققت جامعة بنها معدلات مرتفعة فى إنجاز وسرعة حسم الشكاوى الموجهة إليها طبقا لتقرير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء.
وأشار الدكتور جمال سوسه إلى أنَّ تطور معدل تلقى الشكاوى خلال العام الماضى يعبر عن مدى حساسية المنظومة للأحداث والتغيرات المختلفة، إضافة إلى ثقة المواطنين فيها والتأكد من اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل الشكاوى ، والحد من أسباب تكرارها ، وبما يؤكد أن المنظومة أصبحت معروفة وقريبة من المواطنين وفعالة في نفس الوقت ، موجهاً الشكر رئيس الجامعة لفريق عمل منظومة الشكاوي الحكومية بإدارة الجامعة وكلياتها والمستشفيات الجامعية.

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 45 مرات