vission

الرؤية


أن تكون كلية التمريض جامعة بنها مركزاً للتميز والريادة بين كليات التمريض محلياً وإقليميا. المزيد

mission

الرسالة


الإلتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية. المزيد

goals

الأهداف


تطوير الكلية لتكون مركز إشعاع علمي فى عمليات التعليم والتعلم فى مجال التمريض. المزيد

كلمة عميد الكلية

 

بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
صدق الله العظيم

يطيب لي أن أتقدم إلى طلبة وطالبات كلية التمريض بأخلص التهاني وأتمنى لكم التوفيق والنجاح، إننا ننتظر منكم الكثير فمهنة التمريض من المهن المقدسة التي نقدرها لأنكم تؤدون دوراً بارزاً فى الإرتقاء بصحة الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، ونتمنى منكم تحقيق أمل الوصول إلى الإعتماد فى ظل القيادة الرائدة الحالية تمهيداً للمساهمة فى تنمية الوطن الحبيب مصر.

كل الأمنيات لكم جميعا بالتوفيق والنجاح لكم لتحقيق مستقبل واعد بإذن الله.

أ.د/ مروة مصطفى راغب

 
الإثنين, 13 مارس 2023 11:30

تطبيق جديد للحصول على تقرير معامل التأثير وفحص الاقتباس للمتقدمين للترقية من هيئة التدريس

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يعلن المجلس الأعلى للجامعات عن إطلاق نظام إلكتروني متكامل لتسهيل إجراءات التقدم لترقيات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات والمعاهد العليا والمراكز البحثية المصرية، لمواجهة التحديات التي تواجه الباحثين وأعضاء هيئة التدريس في إجراءات الترقي، والتي تتمثل في استغراق الكثير من الوقت وبذل الكثير من الجهد للحصول على تقارير فحص الاقتباس، وتقارير معامل التأثير كجزء من متطلبات الترقي والتقدم للجان العلمية.

يهدف النظام إلى خدمة اللجان العلمية بالمجلس الأعلى للجامعات وتوفير وقت وجهد السادة أعضاء هيئة التدريس المتقدمين للترقية لدرجة أستاذ وأستاذ مساعد، وذلك من خلال قيام المتقدم بطلب تقرير معامل التأثير بشكل الكتروني مباشرة مما يساهم في تسريع إجراءات التقدم والحصول على تقارير معامل التأثير.
تشمل الخطوة الأولي تدشين موقع الكتروني لإصدار تقرير معامل التأثير وتكامله مع تقرير فحص الاقتباس الذي يصدر حالياً من المكتبات المركزية بالجامعات الحكومية.
تم تصميم نظام إدارة تقارير معامل التأثير بالتعاون بين وحدة المكتبات الرقمية ووحدة نظم المعلومات الإدارية ودعم اتخاذ القرار بالمجلس الأعلى للجامعات، وذلك لخدمة اللجان العلمية بالمجلس الأعلى للجامعات وأعضاء هيئة التدريس المتقدمين للترقية لدرجة أستاذ وأستاذ مساعد.
الجدير بالذكر أنه سوف يتم وقف التعامل نهائياً عن طريق ارسال الأبحاث والطلبات بالبريد الإلكتروني لطلب استخراج تقرير معامل التأثير من وحدة المكتبات الرقمية بأمانة المجلس وستكون بداية العمل بالنظام الإلكتروني إجبارياً من يوم الأحد 12 مارس 2023 وبشكل مستمر حتى استكمال الرؤية المستقبلية بإطلاق البوابة الموحدة لخدمات أعضاء هيئة التدريس.
يمكن التقدم على النظام من خلال الرابط التالي واستكمال الإجراءات:

معلومات إضافية

  • مصدر الخبر: البوابة الإليكترونية
قراءة 43 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 15 مارس 2023 11:45